الدورة التاسعة من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال، قمة الذيل من يُحبط الآخر؟

تجري مباريات الدورة التاسعة من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال يوم الأحد عدا مباراة واحدة يوم السبت و التي يستقبل فيها طلبة تطوان رجاء أرفود في قمة الذيل فالفريقان يعانيان هذا الموسم و بالخصوص أبناء الحمامة البيضاء الذين طفقوا مستواهم صفرا ما يعني أن هناك خللا في منظومة النادي وجب إصلاحه قبل فوات الأوان.
من جهة أخرى يستقبل فرسان فضالة فريق الشرق لازاري في مباراة ليست بالهينة خصوصا والفريق الضيف غالبا ما يخلق مفاجآت.
وإذا كان مولودية ميسور قد وقف حجر عثرة لشباب العرائش الأسبوع الماضي فقد يحرجه اتحاد سلا الذي يحتل وسط الترتيب وليس بالسهل تجاوزه هذه المباراة ستكون حامية و جديرة بالفرجة و المتعة أكيد.
إن لم يفز اتحاد تاونات في مباراته التي تجمعه باتحاد المحمدية فليعلم أنه مضى زمن قوته و جبروته في الماضي القريب فأين هو الإتحاد الذي كان يأتي على الأخضر و اليابس ذو الجماهير الخضراء التي تغطي جنبات ملعب الرميلة وأكيد بعد النتائج المهترئة الأخيرة فقد حجما هاما من جماهيره. فهل هي الإنطلاقة هذا الأسبوع؟
ويستقبل فتح االبيضاء شباب العرائش في قمة الوسط و لا يفرق الأول عن الثاني إلا نقطة الشباب يعاني من قلة الموارد المالية الشيء الذي أثر سلبا على نتائجه الأخيرة ولن يجد الفتح لقمة سائغة هذا الفريق العائد بنقطة من بنسليمان قادر على هزم ضيفه إلا إذا أبان الخصم على عودة قوية و مستوى جيد قد يحدث المفاجأة التي يرغب فيها الجمهور العرائشي الذي طالما انتظر الأهداف بشغف و الإنتصارات بحرقة ليحج إلى الميادين أينما كانت بربوع المغرب. جمعية المنصورية تنتظر بشغف فريق النسمة وأكيد المباراة سيحضرها جمهور غفير لأن هذا الأخير يتبع النتائج المنصورية نتائجها على خير منذ هزيمتها بالعرائش أما النسمة فقد تراجع مستواه الدي كان عليه عند بداية البطولة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*