الدورة الثامنة من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال وشباب العرائش في مباراة ساخنة

الدورة الثامنة تعرف مواجهات غاية في الحدة و الندية أبرزها الديربي الكبير بين الإتحاد و الشباب المحمديين الأول يريد إيقاف زحف الثاني وإنقاذ موسمه بالخروج من مناطق الخطر حيث أنه لا يريد أي الإتحاد زرع الريح لحصد العاصفة لا بد وأنها ستكون مباراة بجمهور قياسي لا تخضع لمنطق في النتيجة. كما أن مباراة شباب العرائش و مولودية ميسور لا تخلو أهمية من سابقتها حيث من المنتظر أن تكون مباراة كبيرة سيحاول فيها أصدقاء العميد الصحراوي إثبات العودة للمستوى السابق خصوصا و الفريق أعاد بعض العناصر التي لم تشارك من قبل كما أن المولودية ستحاول تثبيت نتائجها المتميزة حيث يتمركز الفريق بالصف الثاني بمجموع هام من النقط. بينما الشباب لا زال بالصف الخامس ب 10 نقط الشيء الذي جعله يتراجع عن مستواه المعهود منذ أول دورة حيث حصد نقطة واحدة من المباراتين الأخيرتين. و من المنتظر عودته انطلاقا من ميسور و إلا الأهداف المرسومة لن تحقق.

من جهة أخرى سيجد فريق رجاء أرفود نفسه في حملة أخرى شرسة حين يستقبل فريق المنصورية القادم بقوة و الذي خلق أتعابا لعدة فرق لذا على الرجاء التفكير العميق للخروج بنتيجة إيجابية بأرضه و أمام جماهيره الصابرة على نتائجه المتذبذبة مع أن الكثيرين يتحدثون عن تميز بعض عناصره.

الإتحاد التاوناتي في محنة جديدة داخل سلا وسيكون ضيفا على الإتحاد المحلي الفريق الغير هيّن والذي لا يترك الفرص بميدانه الكل يتساءل عن المستوى المهزوز لتاونات هذا الموسم بالخصوص وإذا لبث على هذا الحال غدا أو بعد غد سيجد نفسه في الذيل المؤدي إلى القسم الثاني هواة.

ما قيل عن تاونات نفسه يقال على وداد صفرو الذي سيجد نفسه ضيفا على فريق عتيد هو اتحاد تواركَة الذي يعرف انطلاقة قوية  و قد يفاجىء الجميع في مستقبل الدورات لذا على الوداد الحذر من مثل هذه الفرق والعودة على الأقل بنقطة من الرباط التي فرقها لا ترحم بالميدان.

كل المباريات تجري يوم الأحد الساعة الثالثة عدا مباراة لازاري وجدة يوم السبت

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*